Dzairit

مدونة دزاير إيتي التقنية

Your guide to success

لوحة مفاتيح افتراضية من الخيال إلى الحقيقة

هل تذكر الأفلام القديمة التي كانت تعرض علينا في الثمانينيات والتسعينيات و التي كانت تبدو خيالية وكنا نقول عنها إنها غير قابلة للتحقيق لأنها من نسج الخيال !
معضم تلك الأدوات من الماضي أصبحت اليوم وبفضل التكنولوجية التي وصل بها عالمنا الحاضر متوفرة و من بين تلك الأدوات لوحة مفاتيح افتراضية.
حسنا الجميع يعرف اليوم أن هذا ليس من نسج الخيال وقد أصبحت حقيقة نلمسها بأيدينا ونشاهدها بأعيننا ونسمعها بأذنينا، ما نريد عرضه عليك هنا هي لوحة مفاتيح إفتراضية تمكن من إتصال لاسلكيا بالهواتف الذكية والحواسيب اللوحية ومعظم الحواسيب المحمولة عبر تقنية بلوتوث ، وهي عبارة عن مكعب صغير يشع رزمة من أشعة اللوغريتمات فوق أي مسطح مستو كالطاولة مثلا لتظهر لنا لوحة مفاتيح افتراضية تعمل بكل سهولة. ويمكنك الطباعة بالنقر على الطاولة حيثما تظهر الأحرف لترى انك تكتب كما لو انك تنقر على لوحة مفاتيح مدمجة في الجهاز.
كل ما عليك هو تشغيل هذه اللوحة الافتراضية والبدء بالنقر على أحرفها أو على الأصح النقر على ظلال الأحرف فوق الطاولة أو فوق أي مسطح مستو لتسمع صوت نقر اللوحة وهو مشابهة لصوت لوحة المفاتيح المعروفة.
إذا كنت جالسا في مكان عام وأخرجت هذه اللوحة وبدأت تكتب ولو رسالة نصية قصيرة عبر جهازك الايباد أو الايفون فنحن على ثقة أن كل من حولك سيصاب بالدهشة مما يشاهد.
مزايا المنتج:
الخصائص الرئيسية:
- خفيفة الوزن لسهولة الحمل
-إدخال البيانات سريع ودقيق و تخطيط لوحة المفاتيح QWERTY الإنجليزية
- معدل اكتشاف أكثر من 350 حرفا في الدقيقة الواحدة، وانخفاض استهلاك الطاقة
- متوافقة مع جميع نسخ الويندوز XP / Vista / 7/8، ويندوز فون 7، IOS  4/5/6، أندرويد  3.1 وما فوق، نظام التشغيل Mac OS X
- لوحة المفاتيح الافتراضية ليزر تمكن من تتبع إصبع المستخدم للكتابة على الجهاز 
-بطارية مدمجة ليثيوم أيون 500mAh قابلة للشحن

حزمة المحتويات: 
لوحة المفاتيح الافتراضية بلوتوث، كبل USB،  دليل بالغة الإنجليزية
رابط شراء المنتوج من موقع Gearbest 



شاركه على جوجل بلس

عن Firtus

فاروق بهلول : مدون جزائري عمري 32 سنة مؤسس مدونة دزاير إتي التقنية أحب التدوين في المجال المعلوماتي و مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات أعشق مساعدة الأخرين لتزويدهم بالمعلومة بأسهل طريقة ممكنة
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 commentaires:

إرسال تعليق

fdf55a490aaaa18b348326f297646d7c198aaac35d8a62a02d