Dzairit

مدونة دزاير إيتي التقنية

Your guide to success

مراجعة للكاميرا الرياضية كوتيو سي أس 78 مقاومة للماء بمواصفات رائعة منافسة الجو برو

شركة COTUO متخصصة وبشكل كبير في عالم الكاميرات الرياضية و هي تعد واحدة من الأفضل في هذا المجال على الرغم من وجود منافسين أقوياء ألا أنها تستحوذ نسبة كبيرة من مبيعات الكميرات ذات الجودة العالية والمتوسطة. الشركة قررت أصدار فئة جديدة من عالم الكاميرات الرياضية بأسم COTUO CS78 كاميرا رياضية منافسة للجو برو لكن هل تستحق الأقتناء؟ الجواب بالداخل مع مراجعتنا الشاملة لهذه الكاميرا.
فيديو:


    المميزات:
    • الدقة 16 ميجابيكسل واسعة النطاق 170 درجة
    • مضادة للماء بغطاء يتحمل عمق تلاثين متر أو 99 قدم
    • فيديو بدقة 1080p 4K بسرعة 30fps
    • مايكرفون مدمج
    • دعم بطاقة الذاكرة 32G
    • السعر 48 دولار أمريكي
    التصميم وجودة التصنيع:
    البطارية والأداء:
    الكاميرا تأتي ببطارية 1250 ملي أمبير وهذا يعني أنه لو قمت بتصوير فيديو بدقة 1080p فأنك ستحصل على 2 ساعتين كاملتين وو هذه تعتبر ميزة جد رائعة لكاميرا بهذا الحجم.

    بالنسبة لأداء الكاميرا فهو جيّد جدا.
    جودة الفيديوهات والصوت:
    جودة الفيديوهات المقدمة من خلال هذه الكاميرا جيّدة حيث أن الكاميرا ستبدأ بفيديوهات بنظام العرض 4:3 بزاوية 170 درجة ممايعني أنها تأتي بفكرة “عين السمكة” لكن تذكر لديك خيار لضبط العرض إلى 16:9.لقد قمنا بتجربة فيديوهات على عدة أنواع سواء كان بالمشي أو حتى بأختلاف أوقات اليوم و مثل ماذكرت لكم هي جيّدة، بالتفكير بالسعر أرى COTUO CS78 الخيار الأنسب وخاصة من ناحية درجة الوضوح 16 ميجابيكسل كذلك وجود خيار 4K.

    بالنسبة لجودة الصوت أراها جيدة إذا لم نستعمل غطاء الحماية ومقبولة بإستعمال الغطاء فهناك مايكروفونين واحد من فوق والآخر بالجانب والذي من المفترض أن يقوم بتسجيل الصوت لكل مايدور حولك ومن تجربة لاحظنا أن الصوت أفضل فقوة صوت الرياح تظهر بشكل ملحوظ.

    الخاتمة:
    الكاميرا COTUO CS78 ممتازة من ناحية الحجم والتصميم كذلك ممتازة لأنها تأتي بغطاء واقي ضد الماء و هنالك جودة من ناحية تسجيل الصوت والبطارية نعتبرها جيدة مقارنة بحجم هذه الكاميرا أما بالنسبة لجودة الفيديوهات فهي رائعة هذا أمر يجعلنا لا نتردد في شرائها ونفكر بما هو الأفضل بالنسبة إلينا بحكم أن سعرها 48 دولار أمريكي وهذا يعني أنها بسعر تنافسي بغض النظر عن الخيارات الكثيرة التي ستحصل عليها أيضا.

    شاركه على جوجل بلس

    عن Unknown

    فاروق بهلول : مدون جزائري عمري 32 سنة مؤسس مدونة دزاير إتي التقنية أحب التدوين في المجال المعلوماتي و مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات أعشق مساعدة الأخرين لتزويدهم بالمعلومة بأسهل طريقة ممكنة
      تعليقات بلوجر
      تعليقات فيسبوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    fdf55a490aaaa18b348326f297646d7c198aaac35d8a62a02d