Dzairit

مدونة دزاير إيتي التقنية

Your guide to success

مع ميزتها الجديدة "Discover People"، فيسبوك تريد أيضا أن تصبح موقع لتعارف

فيسبوك، أكبر شبكة اجتماعية في العالم، تشجع المستخدميها على تواصل مع الغرباء من خلال ميزة جديدة تسمى "Discover People"، والتي تسمح للمستخدميها بإيجد الأشخاص الذين يشاطرنهم نفس القواسم و من شأنهم أن يكون لديهم بروفيل جيد مرشح للانضمام إلى قائمة أصدقائهم.

وفقا لموقع متخصص تك كرانش، فيسبوك على وشك إطلاق ميزة جديدة على التطبيقات الهواتف الذكية للسماح لملايين من المستخدمين لاتصال مع الغرباء الذين يشاركونهم نفس الاهتمامات أو يعيشون في مكان قريب منهم. هذه الميزة الجديدة، تسمى "Discover People"، والتي لازالت قيد التطويرعلى منصة أندرويد و إيفون، قد تم اختبارها من قبل مجموعة من المستخدمين في أستراليا ونيوزيلندا في الأسابيع الأخيرة. و هي ليست متاحة بعد للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، وسوف يتم إطلاقها في دول الأخرى عن قريب.

على العموم، سيتم دعوة المستخدمين لتحديث صورهم و معلومات عن البروفيل الخاص بهم، ليتم دعوتهم بعد ذلك لزيارة مجموعة من البروفيلات المحددة من قبل فيسبوك بناء على عدة معايير: 
الأشخاص المهتمين بي نفس الأحداث
الأشخاص الذين يعملون في نفس الشركة
الأشخاص الذين يعيشون في نفس المدينة
.......إلخ

و بطبع سوف يتم فقط عرض المعلومات التي  نشرها من قبل المستخدمين.

لم تقم فيسبوك بتحديد ماهو الهدف من إضافة هذه الميزة الجديدة، ولكن يمكن أن نتوقع أنها تريد أن تتنافس مع مواقع التعارف مثل ميتيك و مواقع أخرى ذات شعبية. كما يمكن أن تكون مفيدة في مجالات أكثر إحترافية.
شاركه على جوجل بلس

عن Firtus

فاروق بهلول : مدون جزائري عمري 32 سنة مؤسس مدونة دزاير إتي التقنية أحب التدوين في المجال المعلوماتي و مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات أعشق مساعدة الأخرين لتزويدهم بالمعلومة بأسهل طريقة ممكنة
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 commentaires:

إرسال تعليق

fdf55a490aaaa18b348326f297646d7c198aaac35d8a62a02d