Dzairit

مدونة دزاير إيتي التقنية

Your guide to success

كيفية حذف رسالة على الواتس اب بعد إرسالها


الواتس اب يقوم بإعداد هذه الميزة لفترة من الوقت ويجري الآن طرحها على السوق. التطبيق الآن يسمح للمستخدمين بحذف رسالة بعد إرسالها. ويجري حاليا نشر هذا الخيار بين المستخدمين تدريجيا.
وهكذا، حتى و إن كان لا يمكن للجميع من الاستمتاع بها في الوقت الراهن، فقد نشرت الواتس أب هذه الخاصية و هي متوفرة فقط في النسخة التجريبية من واتس آب على منصات iOS للآيفون, ويندوز فون و الأندرويد. والعملية بسيطة جدا:
  • عليك أولاً تحديد الرسالة ثم اختيار حذف Delete أو الضغط على أيقونة الحذف ، ستظهر لك قائمة تتيح لك إما حذف الرسالة من جهازك فقط Delete For Me و هو الخيار العادي ، أو حذف الرسالة من جهازك و جهاز المستلم Delete For Everyone و هو الخيار الجديد الذي نتحدث عنه.

أندرويد :



آيفون :

وهكذا، سيتم استبدال الرسالة التي أرسلت في البداية في المناقشة بعبارة "تم حذف هذه الرسالة" “This message was deleted”. ومع ذلك، يجب أن نتذكر هذا سيتم وفقا لقيود و شروط محددة كالآتي :
  • ألا يمر أكثر من 7 دقائق على إرسال الرسالة.
  • أن يكون المرسل و المستقبل لديهما أحدث إصدارات واتس آب التي تدعم تلك الميزة.
  • ألا يكون مسلتم الرسالة قد قرأها.
لن يظهر للمستخدمين الذين ليس لديهم هذا الخيار بعد, الزر "حذف للجميع" وسيتعين عليهم التحلي بصبر. وعلاوة على ذلك فإذا قمت باستخدام النسخة التجريبية من التطبيق لن تستفيد بالضرورة من هذه الخاصية.
شاركه على جوجل بلس

عن Firtus

فاروق بهلول : مدون جزائري عمري 32 سنة مؤسس مدونة دزاير إتي التقنية أحب التدوين في المجال المعلوماتي و مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات أعشق مساعدة الأخرين لتزويدهم بالمعلومة بأسهل طريقة ممكنة
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 commentaires:

إرسال تعليق

fdf55a490aaaa18b348326f297646d7c198aaac35d8a62a02d