Dzairit

مدونة دزاير إيتي التقنية

Your guide to success

Mate 10: هواوي يسخر من إيفون X في فيديو دعابة

بعد تقديم ايفون X في الأونة الأخيرة، أصدرت هواوي فيديو دعابة لهاتفها الجديد Mate 10. وقد هاجمة الشركة المصنعة الصينية أبل مباشرة من خلال وصف نظام التعرف على الهوية Face ID لأبل بالسخيف. فاوفقا لهواوي، فإن Mate 10 سيكون أول هاتف ذكي حقيقي مجهز بالذكاء الاصطناعي. هواوي تسحب أخيرا الأنياب من خلال هذا الفيديو، وأبل قد تكافح للتخلص من هذا المنافس الطموح.


في 12 من سبتمبر الجاري، كشفت شركة آبل رسميا على هاتفها الذكي ايفون X. هذا الرائد الجديد الذي يباع بسعر جد مرتفع و المقدر بـ 1159 €، و قد قدم من قبل شركة آبل كأول هاتف ذكي مجهز بالذكاء الاصطناعي. حيث أن المعالج المجهز بها يسمح لك لأداء المهام مثل التعرف على الأجسام. وبفضل هذا المعالج أبل أن قادرة على اقتراح ميزات جديدة مثل التعرف على الوجه Face ID.

ولكن اليوم، من خلال شريط فيديو نشر على الفيسبوك، هواوي سخرت من إيفون X. الفيديو يتميز بوجه مهرج الذي يحاول استخدام أداة التعرف على الوجه التي بعد بضع ثوان طويلة، فاتختفي إبتسامة المهرج. حتى لو لم يتم ذكر أبل مباشرة، لا حاجة لتكون عبقري لفهم أن أبل هي المستهدفة.

Mate 10: هاتف هواوي ذكي الأكثر إثارة للإعجاب من ايفون X؟

هذا الفيديو هو في الواقع دعابة لهواوي Mate 10، الرائد القادم من الشركة المصنعة الصينية هواوي، والذي سيتم كشف النقاب عنه في 16 أكتوبر القادم. فافي نهاية المقطع، تعلن هواوي أنها تستعد لتقديم « real AI Phone »، أول هاتف ذكي حقيقي مع وحدة الذكاء الاصطناعي. في الواقع، خلال إيفا عام 2017، كشفت هواوي معالجها كيرين 970 المجهز برقاقة مخصصة لذكاء الاصطناعي. وفقا للشركة المصنعة، وذلك بفضل AI، فإن Mate 10 لديه المزيد من المزايا، تحسين في التحكم الذاتي، وتعزيز الأمن.

أما عن وحدة المعالجة كيرين 970 من هواوي فاتبدو في نهاية المطاف إلى حد كبير مثل المعالج A11 من أبل، ولكن من الممكن جدا أن تجهيزMate 10 بالذكاء الاصطناعي هو أعمق من ذلك الموجود في ايفون X.

مع Mate 9، الرائد السابق، هواوي كان قد قام بالفعل باستخدام أداة التعلم للسماح لنظام التشغيل من الهاتف الذكي على التكيف مع عادات المستخدم من خلال تخصيص المزيد من الطاقة والذاكرة لتطبيقات الأكثر استخداما. فالشركة المصنعة الصينية ليست في المحاولة الأولى لها.

أما التعبير « real AI Phone » فيمكن أيضا أن يفسر على أنه تلاعب بالكلمات، لأن « AI Phone » ينطق بـ « iPhone ». سوف تفهم، أن هواوي كشرت الأنياب وتعتزم على مواجهة أبل بطريقة وحشية. في الربع الثالث من عام 2017، نجحت هواوي في تجاوز أبل باعتبارها ثاني أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم، وتعتزم الشركة على المحافضة على مركزها. موعدنا في 16 أكتوبر لنرى مالذي تحضر له هواوي حقا.


شاركه على جوجل بلس

عن Firtus

فاروق بهلول : مدون جزائري عمري 32 سنة مؤسس مدونة دزاير إتي التقنية أحب التدوين في المجال المعلوماتي و مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات أعشق مساعدة الأخرين لتزويدهم بالمعلومة بأسهل طريقة ممكنة
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 commentaires:

إرسال تعليق

fdf55a490aaaa18b348326f297646d7c198aaac35d8a62a02d