Dzairit

مدونة دزاير إيتي التقنية

Your guide to success

بعد موقع الدردشة هاهي فيسبوك تتجه لمنافسة مواقع التوظيف بميزة جديدة

في الأونة الأخيرة أصبحت معضم الشركات العالمية تستخدم فيسبوك لتواصل مع زبائنها في جميع أنحاء العالم و ذلك بأكثر من 65 مليون شركة، هذا مادفع بي فيسبوك في تفكير بإدراج خاصية جديدة يمكن خلالها إعلان طلبات التوظيف على الصفحات ليتمكن كل متتبعيها من معرفة آخر فرص العمل الخاصة بالشركة، هذا لتلتحق فيسبوك بالمواقع المختصة كالينكدإن و فياديو.

فمن اليوم يمكن لصفحات الفيسبوك ذات الطبع التجاري بكندا و أمريكا من إستخدام هذه الميزة وذلك على الويب والهواتف الذكية وستتاح لاحقاً بتدريج على الصفحات أخرى في باقي بلدان العالم.

من سهل على مدراء الصفحات إنشاء منشور خاص بإعلان عن توظيف و إضافة كل التفاصيل الخاصة بالوظيفة مثل طبيعة الوضيفة، الراتب، الدوام و غيرها من الخصائص.

فعند نشر هذا الأخير سيضهر لمتتابعي الصفحة كمنشور جديد كما سيتوفر هناك قسم جديد مخصص للوظائف ضمن أقسام الصفحة. حيث ستنتهي بعد شهر كل صلاحيات المنشور.
ومن ناحيته يمكن لمتتبع الصفحة المهتم بلعمل لدى الشركة الضغط على زر التقدم للوظيفة Apply Now الذي يمكنه من تقديم طلب التوظيف بحيث ياقوم فيسبوك بجلب بياناتك الشخصية المدونة على بروفيلك كالاسم، اللقب، العنوان، صورتك الشخصية، الوظائف التي عملت فيها سابقا وباقي المعلومات ليقوم بإرسالها إلى الصفحة.

حيث تمكن فيسبوك مديري الصفحات من التواصل مع المتقدمين على الوظيفة عن طريق المسنجر تحذث معه ليس كما عهدناه سابقا أي إرسال طلب عمل رسمي عبر البريد الإلكتروني.

المصدر
شاركه على جوجل بلس

عن Firtus

فاروق بهلول : مدون جزائري عمري 32 سنة مؤسس مدونة دزاير إتي التقنية أحب التدوين في المجال المعلوماتي و مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات أعشق مساعدة الأخرين لتزويدهم بالمعلومة بأسهل طريقة ممكنة
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 commentaires:

إرسال تعليق

fdf55a490aaaa18b348326f297646d7c198aaac35d8a62a02d